الأحد، 4 ديسمبر 2016

اخيرا وقد توصلنا الى اجمل القصص الشيقة

قصة و احداث مسلسل ومن الحب ما قتل 2
قبل اى حاجة قول سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

قصة دراما The Legend of the Blue Sea:

لي هي جون
أسطورة البحر الأزرق الذي سيقوم بإدارتها المخرج جين هيوك Jin Hyuk ،قصة الدراما تدور حول قاضي مقاطعة، كيم دام رونج، الذي قام بإطلاق سراح حوريات بحر في المحيط. واحدة من حوريات البحر تم  إلقاء القبض عليها في وقت لاحق من قبل صياد يدعى هيو جون جاي (لي مين هو).
تستند الدراما على “Euo Yadam”، وهي مجموعة قصصية قصيرة للمفكر يو مونغ-في في عصر جوسون ، . بالإضافة إلى الشخصيات المذكورة أعلاه، سيلعب الممثل لي هي جون Lee Hee Joon دور  جو نام دو. وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل قريبا.
مسلسل”أسطورة البحر الأزرق”، الذي يصادف المسلسل الأخير للي مين هو  قبل أن يدخل  الخدمة العسكرية الإلزامية لمدة عامين، ستبدأ البث على قناة SBS الأربعاء-الخميس في شهر نونبر 2016. بعد نهاية دراما “الغيرة المتجسدة“”Jealousy Incarnate” من بطولة شو جونغ سوك Cho Jung Seok و الممثلة المعروفة كونغ هيو جين Kong Hyo-Jin.

,
 9
من هنا نبتدى ونكتبimg
مسلسل أسطورة البحر الأزرق
وعلى الرغم من أن  الدراما لا تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج، على ما يبدو أن العديد من شركات الفيديو العملاقة في الصين جاهزة بدفاتر الشيكات الخاصة بهم. مع هذه الأسماء الكبيرة المرتبطة بالمسلسل “The Legend of the Blue Sea” المنتظر، وكشف العديد  من المصادر أن شركة واحدة عرضت 495،000 $ لحقوق الترخيص، في حين لمحت شركة إنتاج الدراما بأنها قد تصل إلى 600،000 $.
أبطال الدراما المعلن عليهم  والقصة المثيرة للاهتمام ساهما  في بناء مستوى عال من الترقب، والإثارة عند المشاهدين، بإعتبار أن المسلسل سيمثل عودة جون جي هيون إلى التمثيل بعد أخذت راحة منذ أواخر عام 2015. كما أنه يمثل عودة لي مين هو إلى الشاشة الصغيرة منذ نهاية مسلسل “الورثة” في عام 2013.
وأفادت الأنباء أن كاتبة السيناريو بارك جي يون، صاحبة المسلسل الناجح “حبي من النجمة”My Love from the Star(2013-2014) ، اختارت شخصيا لي مين هو  و جون جي هيون لأحدث تحفة لها.و هي واثقة من أن هذا الثنائي سوف يكون قادرا على خلق مسلسل تلفزيوني ناجح.
لي مين هو و جون جي هيون
كاتبة السيناريو إعتقدت أن جون ولي سيكونان ثنائيا مثاليا منذ البداية، وقامت بتصميم الشخصيات لهم. أيضا ثقة الممثلون في الكاتبة والمخرج جعلتهم يأكدون مشاركتهم في الدراما على الفور
 اول وجديد من هنا تانى


,
 9

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق